أخر الاخبار

تحميل WhatsApp Gold احدث واتساب الذهبي [2020]


WHATSAPP GOLD يتيح لك الدخول من الحاسوب

إذا كان لديك عمل على جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب وفى نفس الوقت لديك رسائل على الواتساب تريد الرد عليها فإن واتساب ذهبي يتيح لك فتح حساب واتساب على اللاب توب عن طريق الدخول إلى موقع واتساب والبحث عن رمز الكيو أر كود وتصويره وستفاجأ بأن حسابك الشخصي على الواتساب يعمل باحترافية على حاسوبك.

صور للبرنامج: 

تحميل WhatsApp Gold احدث واتساب الذهبي [2020]تحميل WhatsApp Gold احدث واتساب الذهبي [2020]تحميل WhatsApp Gold احدث واتساب الذهبي [2020]

واتساب ذهبي 2020 يوفر لك ميزة إخفاء الظهور

إن كنت تعاني من حالة مزاجية سيئة أو انهماك تام في العمل ولا تجد مزاج أو وقت للرد على جميع الرسائل ولكنك في نفس الوقت تخشى من أن يغصب منك أصدقائك إذا رأيت الرسالة أو كنت بالفعل متصل الآن ولم ترد عليها فإن واتساب ذهبي يوفر لك خاصية إخفاء ظهورك أو إخفاء أنك متصل الأن كما أن التطبيق يستطيع إخفاء علامات الصواب التي تظهر عند قراءتك للرسالة ويخفي أنك تكتب الآن.

كل هذه المميزات بالإضافة إلى إمكانية تغيير ألوان الواتساب فإن تطبيق واتساب ذهبي يوفر لك العديد من الثيمات التي تستطيع الاختيار ما يناسبك منها بضغطة واحدة تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير.

احدث واتساب الذهبي يحميك من المتطفلين

حيث يوفر لك التطبيق إمكانية قفل الواتساب برمز خاص لا يعرفه ألا أنت ولا علاقة له بكلمة السر الخاصة بجوالك وبذلك إذا وقع هاتفك في يد أحد من الأصدقاء فلا يستطيع قراءة تفاصيل المحادثة.


تحميل whatsapp dahabi يوفر لك العديد من الخطوط

عند استخدامك برنامج واتساب لفترة طويلة فأنك تصاب بالملل من شكل الخط الثابت للكتابة ولكن مع تطبيق واتساب ذهبي يوفر لك أكثر من ستة عشر خطاً بعضها باللغة العربية وبعضها باللغة الإنجليزية اختار ما يناسبك منها واستمتع بالتطبيق.

إذا كنت في اجتماع أو تقود سيارتك أو كنت مشغولا بأي طريقة ما ولا تستطيع الرد على محادثاتك فإن واتساب ذهبي يوفر لك الرد التلقائي على المحادثة في الحالات التي يرسل فيها أصدقائك رسائل وأنت لا تستطيع الرد عليهم.

مميزات تطبيق واتساب ذهبي

  • يوفر لك كتابة كلمات في الحالة بعدد حروف أكبر من عدد الحروف الموجودة في الواتساب الرئيسي.
  • لا يلزمك واتساب ذهبي بشكل خط معين بل يتيح لك الاختيار بين ستة عشر خطأ اختار من بينها ما يناسبك.
  • تستطيع تغيير شكل الواتساب لديك من خلال مكتبة الثيمات التي يوفرها لك واتساب ذهبي.
  • يمكنك البرنامج من إرسال فيديو بحجم أكبر وجودة أعلى من الواتساب الرئيسي.
  • برنامج مجاني بالكامل ولا تحتاج أن تمتلك بطاقة ائتمان إلكترونية لتدفع أي مقابل للتحميل.
  • التطبيق يتيح لك الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية التي تستطيع أن تستخدمها في الدردشة مع أصدقائك.
  • تستطيع عمل نسخة احتياطية من المحادثات التي تهمك لضمان وجودها على جهازك حتى وإن اضطررت إلى مسح الواتساب وتحميله مرة أخرى.
  • من المميزات المشتركة في جميع إصدارات الواتساب انه يتيح لك إنشاء مجموعة وإضافة أي عدد من الأصدقاء عليها وتستطيع استخدام هذه الميزة بعمل مجموعة خاصة بفريق العمل لديك وإرسال جميع التعليمات إليهم أولا بأول. 

رابط التحميل :

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -