أخر الاخبار

تحميل بيس 17 بحجم 1 جيجا بدون تسطيب + التعليق العربي (للاجهزه الضعيفه)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 


وصف لعبة بيس 2017 PES 


تعتبر لعبة PES 2017 الجزء 17 من سلسلة PES.
 تم إصدار هذه النسخة في العام التالي للعبة PES 2016 ، والتي اعتبرت نقطة تحول بين القبائل والأجزاء البعيدة من هذا الجزء. 
ظهر هذا في هذا الإصدار من السلسلة حيث قام المطورون بعمل هذا الإصدار على نفس المعايير التي وضعوها لأنفسهم منذ الإصدار السابق ، وقاموا بتطوير الرسومات لجعلها أكثر واقعية وقاموا أيضًا بتطوير الفرق ونظام اللعب ، لذلك أن الشركة بدأت بداية حقيقية في تحويل ألعاب سلسلة PES من ألعاب الرسوم المتحركة إلى ألعاب واقعية تحاكي واقع كرة القدم ، لذلك زادت شعبية هذا الإصدار بشكل كبير ، ولا يزال يحتفظ بموقعه بين الإصدارات الأخرى ولا يزال يحبه هذا اليوم.

Image result for بيس 2017Image result for بيس 2017Image result for بيس 2017Image result for بيس 2017

قصة لعبة PES 2013


تنهي الفرق الموسم قبل الموسم. على الرغم من تأثر سوق الانتقالات إلى حد ما بالأزمة الاقتصادية ، فقد عادت إلى التوطيد في الصفقات ، مثل نقل جوردي ألبا إلى برشلونة أو إبراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان.

 وفي الوقت نفسه ، في المجال الرقمي ، تواصل PES نضالها لاستعادة الرضا عن اللعبة كما كان من قبل. هذا العام يحدث تغيير.

 تضع PES 2013 كريستيانو رونالدو في وجه المجموعة ، إلى جانب مجموعة من الميزات التي تسعى لجعل المباريات أكثر واقعية وجاذبية على أجهزتنا المفضلة. 

تم تحسين التأثير على المحرك ، جاذبية الكرة ، بالإضافة إلى التحسينات الرئيسية لميزاتها الاجتماعية ، بالإضافة إلى إدخال قدرات فنية فردية جديدة ، ومئات الرسوم المتحركة الجديدة ، وما إلى ذلك.

 يمكن للمرء أن يقول إن هذا العام هو أم السنوات ، ولكن لا تنخدع. في العام الماضي ، حان الوقت لإعادة المحاولة ، وفي Konami أرادوا القيام بما هو ضروري للتأكد من أن qiva لم يتخبط. هذه المرة يمكنك أن ترى أن "PES 2013" نابض بالحياة.

 نظرًا لأن التصوير الفوتوغرافي مثير للإعجاب ويمكنك التحكم في اللعبة جيدًا ، ولهذا السبب يمكنك البدء في الاستمتاع بـ Sports King لموسم آخر. 

اختر فريقك. هناك دوريات لتمجيد عرض متحفك في. "PES 2013" ، مرة أخرى ، لدينا دوري أبطال أوروبا ، كأس بيرتادوريس ، تراخيص Pro League ، وأنظمة ألعاب متعددة - واحدة تلو الأخرى - العديد من اللاعبين عبر الإنترنت واللاعبين المحليين. حان الوقت للتعامل مع هذه الأرجل وإظهار أنك نجم أيضًا.

مميزات لعبة بيس 2017


الرسومات: منذ إصدار لعبة PES 2016 ونحن نتحدث دائمًا عن الرسومات ، وذلك لأن هذا الإصدار كان نقطة تحول عن طريق التخلي عن صورة الكرتون للعبة واتجاه الشكل الواقعي ، لذلك في هذا الإصدار قاموا بتحديث رسومات اللعبة من خلال وضع العديد من المؤثرات البصرية والصوتية للعبة التي تجعلك تحاكي واقع كرة القدم ، كما أنهم يهتمون بالشكل العام للملعب ونظام اللعب ويجعله يبدو وكأنه مباريات حقيقية. 

التحكم: في هذا الإصدار ، تم تطوير مهارات اللاعبين وأضافوا مهارات جديدة للاعبين الناشئين الذين ظهروا هذا العام بحيث تكون اللعبة في الواقع تجارية وتحاكي في جميع الاتجاهات. 

الفرق: تم تطوير الفرق لتناسب الأداء الذي قاموا به في ذلك العام ، كما قامت بانتقالات جديدة حدثت في الفرق وطورت كل لاعب في الفريق ليتناسب مع أدائها الحالي في الواقع.


متطلبات اللعبة 

  •  Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 / Vista.
  • CPU : Intel Core i3 530.
  • RAM : 2 GB.
  • كارت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 260 / ATI Radeon HD 4850 / Intel HD Graphics 4000.
  • DirectX 9.0.
  • مساحة خالية : 9 GB

لتحميل اللعبة 

 



                                         لتحميل التعليق العربي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -