أخر الاخبار

Need For Speed 2016 تحميل لعبه Need For Speed 2016 Download For PC برابط تحميل مباشر 2020




NEED FOR SPEED 2016


تحتوي الشبكة على التفاصيل الأولى للجزء الجديد من سلسلة Need for Speed ​​racing ، بما في ذلك لقطات الشاشة ومقطورة دعابة.

يتم تطوير اللعبة بواسطة قوى استوديو Ghost Games على أحدث إصدار من محرك Frostbite. وتجدر الإشارة إلى أن مجتمع Speedhunters يشارك أيضًا في عملية إنشاء جزء جديد من الامتياز.

وقال البيان الصحفي الرسمي "إن مجتمع ثقافة السيارات الفريد من نوع Speedhunters ساعد في إنشاء لعبة NFS التي تبني على ثقافة السيارات الحضرية الأصيلة في الماضي والحاضر والمستقبل المنظور".

وفقًا للمعلومات الأولى ، فإن Need for Speed ​​الجديدة عبارة عن إعادة تشغيل كاملة للسلسلة ، والتي ستوفر للاعبين "فرص تخصيص وافرة ، وبيئة سباق حضرية أصلية ، وعالمًا قاتمًا مفتوحًا ورواية مثيرة طوال اللعبة". العنوان الفرعي للعبة مفقود.

تطلق لعبة Need for Speed Hot Pursuit مشهدًا عالميًا جديدًا مفتوحًا خلف عجلة القيادة في أسرع وأجمل السيارات في العالم. من Criterion ، الاستوديو الحائز على جائزة وراء سلسلة Burnout ، سيعيد Hot Pursuit إعادة تعريف ألعاب السباقات لجيل جديد بالكامل.

يقول ماركوس نيلسون ، المنتج التنفيذي لشركة Ghost Games: "Need for Speed ​​هي واحدة من العلامات التجارية الشهيرة في صناعة الألعاب ، ومع إعادة التشغيل هذه ، نعتزم استعادة عظمتها السابقة". "لقد عادت لعبة Need for Speed ​​بلعبة استوعبت أفضل صفات ألعاب السلسلة لأكثر من 20 عامًا من تاريخ الامتياز."

سيتم تقديم عرض اللعبة للعبة كجزء من المؤتمر الصحفي EA في معرض الألعاب E3 في 15 يونيو.

في هذه الصفحة أدناه يمكنك تنزيل لعبة Need for Speed ​​2016 PC torrent مجانًا من RePack من RG Mechanics

لقطة الشاشة 3 للعبة Need for Speed ​​(2016)

معلومات عن اللعبه


مليئة بالإثارة ، ستتحداك هذه اللعبة لتصبح أكبر شرطي في Seacrest County أو أكثر متسابق مطلوب. لأول مرة في لعبة Need for Speed ، ستكون قادرًا على ممارسة مهنة كاملة على جانبي القانون. سواء كنت سائقًا سريعًا في قدمك أو كنت شرطيًا مع خط متوسط ، تأكد من أن طياريك لا يتمتعون بالنقطة وأن سجل القيادة الخاص بك ليس إلا.

تطلق لعبة Need for Speed Hot Pursuit مشهدًا عالميًا جديدًا مفتوحًا خلف عجلة القيادة في أسرع وأجمل السيارات في العالم. من Criterion ، الاستوديو الحائز على جائزة وراء سلسلة Burnout ، سيعيد Hot Pursuit إعادة تعريف ألعاب السباقات لجيل جديد بالكامل.

ستشهد سرعات مذهلة وإزالتها ومهاراتك وأنت تحارب أصدقائك في لعبة Need for Speed الأكثر ارتباطًا على الإطلاق. من خلال Need for Speed Autolog ونهجها المبتكر للمنافسة الاجتماعية المتصلة ، ستتجاوز تجربة Hot Pursuit الخاصة بك 
خارج وحدة التحكم على الويب ، حيث تنقل لعبك باستمرار في اتجاهات جديدة وفريدة من نوعها.

لقطة الشاشة 2 للعبة Need for Speed ​​(2016)

الحد الأدنى لمتطلبات النظام


نظام التشغيل: ويندوز 64 بت
المعالج: Intel Core® 2 Duo 2.0 GHZ أو AMD Athlon X2 64 2.4 جيجا هرتز ؛ 1.5 غيغابايت Windows® XP / 2 غيغابايت Windows Vista® - Windows 7®
الذاكرة: 1GB (XP) ، 1.5GB (Vista) ، 1.5 GB (Windows 7)
مساحة القرص الصلب: مساحة خالية على القرص الصلب 8 جيجابايت. مساحة إضافية
لقطة الشاشة 1 للعبة Need for Speed ​​(2016)

رابط التحميل 



تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 15 أغسطس 2021 في 10:29 ص

    مش شغاله يفتح اوراجن محتاجه كرااااك ارجوك سعدني بالله عليك

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 15 أغسطس 2021 في 10:29 ص

      سعدني محتاجه كرااك

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -